رئيس الأعيان يزور جناح الأردن بالمعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات

هلا أخبار – زار رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، الجناح الأردني في المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات وتقنياتها، المنعقد في العاصمه السعوديه الرياض، ويشارك فيه عدد كبير من الشركات العالميه في مجال صناعة التكنولوجيا وتقنياتها من بينها خمس عشرة شركة أردنية كبيره وعدد من الشركات الأردنية الناشئة في مجال تقنيات تكنولوجيا المعلومات.

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها الفايز إلى السعودية ويرافقه فيها عدد من الأعيان، بدعوة رسمية من رئيس مجلس الشورى السعودي.

واستمع الفايز والوفد المرافق له إلى شرح من وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، أحمد الهنانده، حول طبيعة المشاركة الأردنية في المعرض واهدافها.

وبين الهناندة أن المشاركة من شأنها إطلاع مجتمع تكنولوجيا الأعمال على المستوى الرفيع الذي وصلت إليه الشركات الأردنية في مجال تقنيات تكنولوجيا المعلومات وتقديم وعرض الابتكارات الاردنية المتقدمة في هذا القطاع وتسويقها عالميا، إضافة إلى أن هذه المشاركة من شأنها تسويق الكفاءات الأردنية المتميزة العاملة في هذا المجال.

وأبدى رئيس مجلس الأعيان إعجابه بما يقدمه الجناح الأردني من ابتكارات متميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات، ودعا إلى مواصلة دعم هذا القطاع الحيوي الذي يحظى باهتمام كبير من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني لما له من أثر على التنمية الاقتصادية في الأردن وخلق فرص عمل كبيرة للشباب، باعتبار هذا القطاع يشكل اقتصاد المستقبل.

وخلال تجوله في الجناح الأردني استمع الفايز إلى شرح من الشباب وأصحاب الشركات الناشئة حول طبيعة الابتكارات في مجال تكنولوجبا المعلومات التي يعرضوها في المعرض.

كما زار الفايز والوفد المرافق له الجناح السعودي في المعرض واطلع من القائمين عليه إلى أبرز الإانجازات التي حققتها السعودية في هذا المجال، ومدى انعكاس ذلك على التنمية فيها.

وقد رافق الفايز في زيارته للمعرض الأعيان؛ جمال الخريشا وجمال الصرايره وبسام التلهوني وعيسى مراد وسليم خير.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق