حملة نظافة لمجاري وتصاربف المياه في منطقة العيص بالطفيلة

هلا أخبار – نفذت كوادر بلدية الطفيلة الكبرى، حملة نظافة لمواقع تصاربف مياه الأمطار ومجاريها ، وإعادة تأهيل لجوانب مقاطع مرورية عدة ، فضلا عن إقامة حديقة على دوار منطقة العيص قبالة جامعة الطفيلة التقنية .

وقال رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور حازم العدينات إن الحملة التي استمرت عدة أيام جاءت ضمن خطط البلدية ومساعيها لشمول البنى التحتية في المناطق الإدارية التابعة لها بعمليات إعادة التأهيل والمتابعة للمواقع الحيوية التي تشهد تدفقات وتجمعات لمياه الأمطار.

وأضاف في تصريح صحفي أن حملات نظافة وإعادة تأهيل استهدفت مناطق العيص، ومجادل، وأبو بنا، وصويميع، وازحيقة، وشيظم التابعة لمنطقة العيص الإدارية.

وتضمنت كذلك تنظيف مجاري الأودية والسيول ومداخل عبارات تصريف مياه الأمطار ومخارجها وخطوط تصريفها، فضلا عن تنظيف الشوارع والساحات العامة والجزر الوسطية.

ولفت الى أن هذه الحملات المتواصلة في مختلف المناطق الإدارية، تستهدف التأكد من جاهزية البنية التحتية في المنطقة للتعامل مع أية ظروف جوية طارئة، وإزالة أتربة وحجارة في مواقع حيوية تتجمع فيها مياه الأمطار، مشيرة إلى معالجة عدد منها في الشوارع الداخلية.

وأشار العدينات إلى أن الحملة تضمنت أيضا إزالة مخلفات ونفايات صلبة جرى إلقاؤها بشكل عشوائي على جوانب الطرق وبين الأحياء، كما شملت مقاطع طريق الطفيلة باتجاه الحسا وعمان .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق