رئيس هيئة الأركان يتفقد حرس الحدود في المنطقة العسكرية الشرقية

هلا أخبار – تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الجمعة، مرتبات حرس الحدود في المنطقة العسكرية الشرقية، في ظل الظروف الجوية السائدة وتدني درجات الحرارة وتشكل السيول، بحضور قائد المنطقة العميد الركن نجي المناصير.

وجال رئيس هيئة الأركان المشتركة على واجهة المنطقة العسكرية الشرقية، واطلع على آلية عمل الأبراج وأجهزة المراقبة المستخدمة، معرباً عن ثقته بقدرات منتسبي وحدات حرس الحدود للوقوف بالمرصاد أمام كل من تسول له نفسه المساس بالأمن الوطني الأردني.

واطلع اللواء الركن الحنيطي على جاهزية مرتبات حرس الحدود وقوات رد الفعل السريع واستعدادها عالي المستوى، في ظل التهديدات المتزايدة من قبل المهربين في مثل هذه الظروف الجوية، ومحاولاتهم إدخال المخدرات إلى السوق المحلي أو محاولة إدخالها لدول الجوار، مؤكدًا استمرار القيادة العامة على دعم قوات حرس الحدود لمواجهة كافة أشكال التهديد على الواجهات الحدودية وأية مساعٍ يراد بها العمل على تقويض أمن الوطن وترويع مواطنيه.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجازات عسكرية حول خطط المنطقة لمواجهة عمليات التسلل والتهريب في ظل تردي الأحوال الجوية، وسير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية فيها.

كما شارك رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات حرس الحدود أداء صلاة الجمعة، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات حرس الحدود، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، مبدياً اعتزازه بالمستوى المتميز والمعنويات العالية التي يتمتعون بها.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق