مكافحة المخدرات تلقي القبض على 9 تجار في 6 قضايا نوعية

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا جهودهم لملاحقة كافة أشكال التعامل مع مهربي وتجار ومروجي المواد المخدرة وفي مختلف مناطق المملكة، وألقوا القبض خلال الـ48 ساعة الماضية على تسعة أشخاص منهم وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

وفيما يتعلق بقضايا التهريب فقد تم التعامل مع قضيتي في إحدى المعابر الحدودية الشمالية وبالتنسيق مع الجمارك الأردنية والأجهزة الأمنية جرى في الأولى إلقاء القبض على أحد السائقين التي وردت معلومات عن قيامه بمغادرة البلاد من أجل إخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة داخل مركبته لتهريبها داخل المملكة، إذ جرى إيقافه وضبطه فور وصوله للمعبر الحدودي وبتفتيش المركبة عثر على 3 كغم من مادة الكرستال القاتلة و30 ألف حبة مخدرة اخفيت بمخبأ سري بجسم المركبة.

فيما وقع الاشتباه بأحد الأشخاص في القضية الثانية أثناء قدومه عبر ذات المعبر الحدودي إذ جرى تفتيشه وضبط بحوزته كميات من مادة الكريستال القاتلة وكمية من الحبوب المخدرة اخفيت داخل علب التبغ.

وفي البادية الشمالية وبعد مراقبة وجمع المعلومات عن شخص من جنسية عربية والتأكد من قيامه بالاتجار بالمواد المخدرة وتوزيع كميات كبيرة منها على مروجي المخدرات جرت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة.

فيما دوهم شخصان من مروجي المخدرات في القضية الرابعة في لواء الرمثا أحدهما من جنسية عربية والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 8 كفوف من الحشيش و5 آلاف حبة مخدرة.

وفي العاصمة تم التعامل مع قضيتين ألقي القبض في الأولى على ثلاثة مروجين بعد مداهمة مكان وجودهم وضبط بحوزتهم كمية من الماريجوانا واربعة أسلحة نارية ثلاثة منها اوتوماتيكية، كما وألقي القبض شرق العاصمة على أحد المروجين وبحوزته 6 كفوف من الحشيش.

وجرى التحقيق في كافة القضايا وإحالة المتورطين لمدعي عام محكمة أمن الدولة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق