“التدريب المهني” تؤكد أهمية التشاركية مع “المصابين العسكريين”

هلا أخبار – أكد مدير معهد التدريب المهني عين الباشا، الدكتور فتح الله أبو سليم، خلال زيارته للهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، اليوم الخميس، أهمية العلاقة التشاركية التي تربط المعهد والهيئة لخدمة المصابين العسكريين وذويهم.

وقال الدكتور أبو سليم، خلال متابعته لسير العمل في دورة صيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية للمصابين العسكريين التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع المعهد، إن مؤسسة التدريب المهني لن تألو جهدًا بتقديم كل ما بوسعها لإنجاح هذه الدورات التدريبية والتي تساعد المصابين العسكريين على إيجاد فرص عمل لهم بعد حصولهم على شهادات تدريبية من المؤسسة، مما يساهم في إعادة دمجهم في المجتمع كأعضاء فاعلين وقادرين على العمل والعطاء.

واستمع أبو سليم، خلال الجولة التي رافقه فيها منسق النشاطات محمد العجاوي، إلى شرح حول آلية عمل الهيئة وأهم الأعمال والواجبات التي تضطلع بها، كما جال في مرافق وأقسام الهيئة المختلفة، مبديًا إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين العسكريين وذويهم.

يذكر أن الهيئة ترتبط بعلاقات شراكة استراتيجية مع مؤسسة التدريب المهني لتأهيل وإعادة تأهيل المصابين العسكريين وذويهم لما للتدريب المهني من أهمية في إيجاد فرص عمل، ودمج المصابين العسكريين في المجتمع وتحسين أوضاعهم المعيشية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق