الطباع: زيارة الملك للجزائر ستفتح آفاق تعاون جديدة بين البلدين

هلا أخبار –  أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع، أن زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الجزائر، ستسهم في فتح آفاق جديدة للتعاون الاستثماري والتجاري والاقتصادي بين البلدين، خاصة مع توقيع حزمة متنوعة من اتفاقيات التعاون والتفاهم في مختلف المجالات.

وقال الطباع في بيان اليوم الأحد، إن جلالة الملك حريص دائماً على تعزيز مكانة الأردن كمركز إقليمي للأعمال والاستثمار من خلال زيارته الملكية لمختلف الدول على المستوى العربي والدولي، مشيراً إلى أن العلاقات الأردنية الجزائرية، قوية ومتميزة في مختلف المجالات.

ولفت إلى وجود العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات الواعدة ذات الاهتمام المشترك، خاصة مع وجود استثمارات مشتركة بين البلدين في مجال الصناعات الصيدلانية، التي تعد من أبرز الصادرات الأردنية إلى الجزائر، مؤكداً تطلع مجتمع الأعمال الأردني إلى النتائج الإيجابية لهذه الزيارة، كخطوة جادة نحو تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بما يخدم الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى تنظيم الجمعية خلال شهر آب الماضي فعاليات المنتدى الاستثماري الأردني الجزائري، بالتعاون مع الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل.

وبحث المنتدى تعزيز العلاقات الاقتصادية الأردنية الجزائرية في مختلف المجالات وإيجاد سُبل لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وفتح آفاق جديدة لإقامة المشاريع الاستثمارية، والتشبيك بين مجتمعي الأعمال من كلا الجانبين، بمشاركة نخبة من رجال الأعمال الأردنيين والجزائريين الممثلين لعدد من القطاعات الاقتصادية.
–(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق