حاويات العقبة تواصل تنفيذ مبادرة خطوة لتحسين بيئة التعليم

هلا أخبار – واصلت شركة ميناء حاويات العقبة للعام الثالث، تنفيذ برامج مبادرة “خطوة” الرامية لإحداث تحول وتطوير في البيئة المدرسية، مجددة التزامها المستمر في تحسين التعليم والارتقاء بجودة مخرجاته في مدارس محافظة العقبة.

وركبت الشركة، ضمن المبادرة لهذا العام، 93 لوحاً من ألواح الكتابة البيضاء في 8 مدارس، وتزويد مدرستين بشاشة تفاعلية لكل منهما، وتركيب 21 مبرد مياه في 5 مدارس في مناطق العقبة المختلفة.

كما أطلقت الشركة نسخة العام من مبادرتها السنوية “اكفل طالب”، التي تأتي كجزء من التزامها بتحسين فرص التعليم، بالتعاون مع جمعية يد العون للإغاثة والتنمية، ومديرية تربية العقبة، مقدمةً للطلاب الأقل حظاً 300 حقيبة مدرسية مجهزة بجميع مستلزمات الدراسة التي تغطي احتياجاتهم طوال العام الدراسي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة سورين ينسين، في تصريح صحفي اليوم السبت، إن مواصلة الاستثمار في المجتمع المحلي، وخدمته وبذل العطاء من أجله، أحد أهم الركائز التي تقوم عليها رسالة الشركة ومسؤوليتها المجتمعية، مؤكدا التزامها بتنفيذ مبادرة خطوة لضمان توفير بيئة تعليمية أفضل للطلاب.

يذكر أن مبادرة “خطوة” انطلقت عام 2020 كامتداد لمبادرتي الشركة التمكينيتين والداعمتين لقطاع التعليم، والمتمثلتين بمبادرة “اكفل طالب” الهادفة لتزويد الطلبة بالمستلزمات المدرسية الأساسية، ومشروع صيانة وتأهيل المدارس الذي يركز على إصلاح وصيانة المدارس في المجتمع المحلي.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق