متسابقون من الأردن وفلسطين يشاركون في سباق السرعة غدا

هلا أخبار –  تنطلق يوم غد الجمعة، منافسات بطولة الأردن لسباقات السرعة، ساق السرعة السادس الذي تقام منافساته في ساحة الصيانة – البحر الميت، بمشاركة 44 متسابقا من الأردن وفلسطين.

ويتكون السباق من 3 جولات بمشاركة جميع المتسابقين المسجلين في السباق” وتحسب نقاطه بمعامل “5.1 “حسب التعليمات العامة لبطولة الأردن لسباقات السرعة لعام 2022.

وأقيمت اليوم الخميس عملية التدقيق الإداري وعملية الفحص الفني في ساحة الصيانة – البحر الميت، كما أجرى المتسابقون تدريبهم اليوم على مسار السباق سيراً على الأقدام.

ويتصدر بطولة الأردن لسباقات السرعة وبطولة الدفع الرباعي بعد الجولة الخامسة شاكر جويحان برصيد 97 نقطة، ويحتل غيث وريكات المركز الثاني برصيد 76 نقطة، ويأتي مصطفى عطاري في المركز الثالث برصيد 70 نقطة، فيما يتصدر سالم طعيمة بطولة الدفع الخلفي برصيد 92 نقطة، ويحتل طارق صرصور (فلسطين) برصيد 81 نقطة، وجاد نباص في المركز الثالث برصيد 80 نقطة.

وفي بطولة الدفع الأمامي، يحتل أمجد الحوراني المركز الأول برصيد 95 نقطة، ويحتل مصطفى جمعة المركز الثاني برصيد 88 نقطة، ويأتي يزن جمعة في المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

وفي بطولة السيارات الكلاسيكية يحتل محمد صوالحة المركز الأول برصيد 94 نقطة، ويأتي حسام حشايكة في المركز الثاني برصيد 92 نقطة، فيما يأتي عاصم الضروس في المركز الثالث برصيد 70 نقطة.
–(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق