وزير السياحة يرعى حفل تخريج طلبة كلية عمون الجامعية

هلا أخبار – احتفلت كلية عمون الجامعية التطبيقية اليوم الأربعاء، بتخريج عدد من طلبتها في مجالات الإدارة الفندقية وإدارة أعمال الفعاليات، وفنون الطهي.

وأكد وزير السياحة والآثار؛ رئيس مجلس أمناء الجامعة نايف حميدي الفايز، خلال رعايته الاحتفال، أهمية العمل في القطاع السياحي والدور المهم للكلية في تطوير مهارات الطلبة ونجاحها في تدريبهم وتوظيفهم، مشيرا إلى أن دليل صحة هذا القطاع هو نمو المنشآت الفندقية خلال الأعوام الخمس الماضية، كما أن هناك آلاف الغرف الفندقية المقبلة، والتي تزيد من الطاقة الاستيعابية بالفنادق لضيوف الأردن.

ولفت إلى أنه بالرغم من تأثر القطاع السياحي خلال الأعوام الماضية بالظروف المحيطة بنا وجائحة كورونا، لكن الوزارة وبدعم من الحكومة اتخذت الإجراءات المطلوبة كافة، لتحافظ على النمو الداخلي لهذا القطاع وضمان استمرارية تطوره.

من جهتها، قالت عميد الكلية بالوكالة الدكتورة ديمة استيتية، إن الكلية واجهت الكثير من الصعوبات، لكنها تطورت بشكل كبير، حيث حصلت الكلية على عدة جوائز من أهمها جائزة الجودة العالمية في التعليم الفندقي من منظمة السياحة العالمية، مؤكدة أن سوق العمل أمامهم مفتوح على جميع المستويات المحلية والدولية.

وأشادت بالدور والدعم المتواصل من قبل مجلس الأمناء، ومجلس هيئة المديرين، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، ووزارة السياحة والآثار، وجمعية الفنادق الأردنية، وهيئة تنشيط السياحة، والجمعيات السياحة، في إنجاح كلية عمون.

وفي نهاية الحفل، سلم وزير السياحة والآثار الشهادات والجوائز للخريجين والمتفوقين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق