229 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال “الأمانة” في 2022

هلا أخبار – تعامل مركز الاتصال الموحد في امانة عمان من مطلع العام الجاري وحتى نهاية الشهر الماضي مع (228832 ) مكالمة بنسبة استجابة بلغت 97 بالمئة، وفقاً للمدير التنفيذي للخدمات الإدارية المهندس عبدالحميد العفيشات.

وتنوعت المكالمات الواردة على أرقام مركز الاتصال الموحد وهي (102) و(117180) وتم التعامل معها بين شكاوى عامة، استعلام، طلبات الكترونية، إضافة الى حالات الطوارئ والشكاوى المستعجلة ، علما ان ارقام مركز الاتصال الموحد متاحة باللغتين العربية والانجليزية ويتم اصدار تقارير اسبوعية وشهرية خاصة للقطاعات لمتابعة الملاحظات الواردة في التقارير .





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق