مدرب الفيصلي: لا ننتظر الهدايا لحسم الدوري

هلا أخبار – أكد المدير الفني للفيصلي جمال أبو عابد، أن التألق الواضح لفريقه في بطولة دوري المحترفين يعود إلى عمل منظومة متكاملة.

وقال أبو عابد في تصريحات لقناة الأردن الرياضية مساء الأحد: “العمل لا يقتصر على الجهاز الفني فحسب، بل هناك إدارة واعية قدمت كل شيء وأجهزة مساعدة للفريق ولاعبين يطبقوا التعليمات تكتيكيا وفنيا”.

وأوضح: “نحن نسعى للعمل بطريقة صحيحة لحصد البطولات، وحتى اللحظة لم نحسم أي لقب، ويجب أن يستمر الفريق بذات العطاء والقوة في المرحلة المقبلة”.

وأضاف: “الفيصلي بصفته بطلا لمعظم البطولات ولسنوات طويلة، يجب أن يضم بصفوفه نخبة النخبة من اللاعبين، وهو فريق يعد مطمعا لأي مدرب أو لاعب”.

ولفت أبو عابد إلى أنه عندما تسلم دفة القيادة عمل على إجراء بعض التغييرات، وتسليح الفريق بدكة احتياط قوية تضم لاعبين لا يختلفون بمستوياتهم عن اللاعبين الأساسيين.

وحول التألق للمهاجم محمد العكش، قال أبو عابد: “الجماهير تحكمها العاطفة دائما وهم يعتقدون أن رأس الحربة مهمته فقط تسجيل الأهداف، لكن العكش يتمتع بالروح القتالية العالية والفكر الكروي الناضج، حيث يسهم في خلق المساحات للأظهرة ولاعبي خطط الوسط ليشكلوا الخطورة المطلوبة وتسجيل الأهداف”.

وأردف: “الجمهور أصبح يستوعب الدور الكبير الذي يقوم به العكش ولذلك أصبح أحد نجوم الفريق”

وختم أبو عابد حديثه: “كل المواجهات المتبقية صعبة، سنواجه في الجولة المقبلة الرمثا وهو فريق منظم وتطور في مرحلة الإياب، ولا ننتظر هدايا من أحد، حيث سنعتمد على أنفسنا لحسم الألقاب”.

ويتصدر الفيصلي جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد 43 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الوحدات صاحب المركز الثاني.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق