بلدية مؤاب تناقش عددا من القضايا الخدمية التي تهم المجتمع المحلي

هلا أخبار – ناقشت بلدية مؤاب الجديدة اليوم السبت، عددا من القضايا الخدمية التي تهم المجتمع المحلي بحضور اللجنة الشبابية والإعلامية والتطويرية للبلدية ومشاركة شباب قياديين من أبناء المجتمع المحلي.

وأكد رئيس البلدية المهندس أحمد الطراونة الذي ترأس الاجتماع أهمية دور البلدية في التنمية والاستثمار، وصولا إلى أعلى معايير الخدمة للمواطنين خصوصا في ظل ظروف جائحة كورونا التي أثرت تأثيرا واضحا على مختلف القطاعات في المملكة.

وأضاف أن الاجتماع تضمن مناقشة عدة مواضيع منها تحديد الاحتياجات الشبابية داخل مناطق البلدية وتحديد الأولويات لإقامة مشاريع لاحقاً.

ودعا الشباب إلى اقتراح مشاريع تخدمهم، لتوفير فرص عمل، على أن تحاول البلدية اقامة المشاريع بالتعاون مع القطاع الخاص، إضافة الى تعاون البلدية مع الشباب في إطلاق مبادرات شبابية وتوعوية من خلال البلدية للتوعية بأخطار المخدرات والعنف المجتمعي وغيرها من القضايا المجتمعية.

وحث الطراونة الشباب إلى القيام ومن خلال البلدية بصيانة البيوت التراثية والأثرية والقديمة للمحافظة عليها، مؤكدا ضرورة تهيئة الشباب بالتعاون مع طلبة الجامعات والكليات والمدراس لزراعة بعض مناطق البلدية والمناطق الزراعية والحرجية بالأشجار قبل بداية موسم الشتاء.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق