مذكرة تفاهم بين “الأمن” و”الأردنية” لتعزيز التعاون المشترك

هلا أخبار – وقَّع مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، ورئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، اليوم، في مبنى المديرية، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

وتضمنت مذكرة التفاهم محاور هادفة لدعم جهود مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام، وخدمة المجتمع بأساليب علمية وأكاديمية حديثة، في مجال الوقاية من الجريمة والفكر المتطرف.

وأكَّد اللواء عبيدالله المعايطة، أن مديرية الأمن العام تعتز بشراكتها الراسخة مع الجامعة الأردنية، والقائمة على المسؤولية الوطنية الفاعلة، إزاء تعزيز الأمن والسلم في المجتمع، وخدمة الإنسان الأردني.

وأضاف اللواء المعايطة، أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في سياق تأطير الجهود التشاركية، من خلال برامج ومشاريع واعدة تهدف لتبادل المعرفة، ونشر ثقافة أمنية تسهم في حماية الأفراد، ووقاية المجتمع من كل ما يهدد أمنه واستقراره.

بدوره، أعرب الدكتور عبيدات عن الاعتزاز بالجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام للحفاظ على أمن المجتمع بكافة أفراده ومؤسساته، وتقديره لدور مركز السلم المجتمعي في بناء الوعي لدى المواطنين.

وأكَّد، حرص الجامعة الأردنية على توطيد الشراكة القائمة مع المديرية، من خلال تسخير إمكانياتها التعليمية والبحثية، للإسهام بتحقيق الأهداف الأمنية النبيلة في سبيل تعزيز أمن المجتمع.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق