وفاتان و14 إصابة إثر انهيار عمارة اللويبدة

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام، إن فرقها العاملة في حادثة انهيار المبنى في منطقة اللويبدة، أخلت وفاتين من تحت الأنقاض.

وبين في بيان، مساء الثلاثاء، أن مديرية الدفاع المدني من خلال فرق الإنقاذ المختصة تساندها وحدات مختلفة من قيادة إقليم أمن العاصمة وقوات الدرك، لا زالت تتعامل الآن مع الحادثة

كما وأهابت مديرية الأمن العام بالمواطنين التعاون مع رجال الأمن، والالتزام بالإرشادات الواردة، وعدم التوجه للمنطقة أو التجمهر حولها لتمكين الفرق من متابعة عملها.

كما وتؤكد مديرية الأمن العام على أنها الجهة الوحيدة التي تتعامل مع الإصابات في الموقع، وأنها تعلن عنها أولا بأول دون تأخير.

من جانبه قال مدير مستشفى لوزميلا، حازم البقاعين، إن المستشفى استقبلت، عند الساعة 7 مساء الثلاثاء، وفاة و13 إصابة جراء انهيار المبنى السكني في اللويبدة، وجميع الإصابات يخضعون للعلاج.

بدوره، قال مدير مستشفى الأمير حمزة، الدكتور كفاح أبو طربوش، إن المستشفى استقبل مصابا يبلغ من العمر 13 عاما، وحالته الصحية حسنة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية “بترا”.

من جانبه قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور رائد الشبول لـ”هلا أخبار” إنه يجري حاليا استخدام كلاب الأثر بهدف البحث والوصول إلى أي محاصر تحت الأنقاض إثر انهيار المبنى.

ودعا المواطنين لعدم التجمهر في موقع الحادثة لتمكين الفرق الصحية وكوادر الدفاع المدني من الوصول إلى الإصابات.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق