مستشفى المقاصد يحصل على شهادة الجودة من الهيئة الطبية الدولية

هلا أخبار – حصل مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية على شهادة تحقيق معايير الجودة الصادرة عن الهيئة الطبية الدولية.

وأكد مدير المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر أن تحقيق هذا الإنجاز جاء بعد مطابقة المستشفى لجميع المعايير المعتمدة، عقب خضوعه لتقييم شامل من قبل الهيئة الطبية الدولية.

وأضاف بني نصر، أن حصول المستشفى على هذه الشهادة جاء أثر التزامه التام بتطبيق كافة المعايير الطبية والفنية والإدارية، وتقديمه الخدمات الصحية بأفضل معايير الجودة وسلامة المرضى، الأمر الذي يترجم رؤية ورسالة وأهداف المستشفى بتقديم أفضل الخدمات الطبية للمراجعين.

وأشار إلى الجهود الاستثنائية المتميزة التي تقوم بها كوادر المستشفى على مدار الساعة، والتي أثمرت بتحقيق هذا الإنجاز، مؤكدا أن طموح إدارة المستشفى لا يقف عند حد لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تنعكس على نوعية الخدمات المقدمة.

وأعرب عن ثقته بالمنافسة على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص، والعمل لحصول المستشفى على اعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية ( HCAC )، و شهادة مبادرة المستشفى صديق الطفل، وكذلك الحصول على شهادة حزمة خدمات تغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال/ مشروع التغذية والصحة المجتمعية/امتياز.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق