الأمن يطلق خدمة “الترخيص من مركبتك” في البلقاء

هلا أخبار – افتتحت مديرية الأمن العام في قسم ترخيص البلقاء، في مدينة السلط، اليوم، محطة الترخيص من مركبتك (Drive Thru) لتمكين المواطنين من إتمام معاملات تجديد رخص اقتناء المركبات، عبر مسارب خاصة ومن دون النزول من المركبة.

وأعلنت مديرية الأمن العام اليوم عن انطلاق هذه الخدمة التي تقدم تسهيلات كبيرة للمراجعين بتوفير الوقت والجهد عليهم، في إطار سعيها لتنفيذ التوجيهات الملكية الحكمية بضرورة الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين وفي جميع مناحي الخدمة العامة.

كما وأوعز مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بتوفير كافة الإمكانيات اللوجيستية والتجهيزات الكفيلة بتنفيذ كافة الخدمات وفق معايير متقدمة تحاكي الاحتياجات الفعلية للمواطنين، وتلبي متطلبات خدمتهم بطريقة حضارية مناسبة.

وكانت إدارة ترخيص السواقين والمركبات قد طبقت هذا النظام الخدمي في عديد محافظات المملكة، مؤكدة استمرارها التوسع في هذا النظام وغيره من الأنظمة الحديثة لتشمل جميع أقسام الترخيص في المملكة تباعاً، وحسب خطة استراتجية تهدف لرفع مستوى الخدمة وتجويدها، والتخفيف عن المواطنين بحلول ذكية تتوائم مع مرحلة التحديث والتطوير في مديرية الأمن العام.

ويذكر أن الأسبوع المقبل سيشهد الإعلان عن المزيد من الخدمات التي ستقدمها أقسام الترخيص للمراجعين في محافظات المملكة كافة، إضافة إلى تطوير آليات الربط الإلكتروني بين الإدارات المرورية، ومديرية العمليات والسيطرة في ومديرية الأمن العام، ضمن استراتيجية مرورية، وخطط عمل متكاملة.

حضر حفل افتتاح مرافق خدمة “الترخيص من مركبتك” في قسم ترخيص البلقاء، محافظ البلقاء فراس ابو قاعود، ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري ومدير ادارة ترخيص السواقين والمركبات العميد رامي الدباس.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق