مجلس إربد يبحث احتياجات قطاع التعليم بتربية إربد الأولى

هلا أخبار – بحث رئيس مجلس محافظة اربد خلدون بني هاني ولجنة التربية في المجلس خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، ومدير التربية والتعليم لإربد الأولى الدكتور محمد المومني، واقع واحتياجات القطاع التعليمي وأولويات عمله ضمن متابعات المجلس لتقييم واقع مشاريع القطاعات المختلفة.

وأكد بني هاني، حرص مجلس المحافظة على إيلاء قطاع التربية والتعليم الأهمية المطلوبة على سلم الأولويات لغاية الارتقاء بالعملية التعليمية التي تنعكس على تطور المجتمعات المحلية، وهو ما تجسده جولات لجنة التربية والتعليم بالمجلس ومختلف اللجان الأخرى على الدوائر المعنية للوقوف على أولويات احتياجاتها.

بدوره، أشار رئيس لجنة التربية الدكتور احمد مقدادي، إلى أهمية التنسيق والتعاون بين مجلس المحافظة ومديريات التربية والتعليم لغاية تنفيذ المشروعات المرصودة بموازنة المجلس للعام الحالي والتخطيط للمشروعات المستقبلية على موازنة العام المقبل ، سيما ما يتصل بتأمين البداية المستقرة للعام الدراسي الجديد وأجراء الصيانة اللازمة للمدارس المحتاجة.

من جهته عرض المومني، لواقع المدارس التابعة لمديرية تربية إربد الأولى، مشيرا إلى أبرز المشروعات المدرسية التي تم تسلمها والمشروعات ذات الأولوية لتطوير العملية التعليمية.

وأشار إلى أهمية التنسيق مع مجلس المحافظة لتحديد أولويات القطاع التعليمي ورصد المخصصات لتحسين بنيته التحتية وتأهيل المدارس المحتاجة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق