سحب قرعة دوري الشباب تحت سن 19 عاما لأندية النخبة غدا

هلا أخبار – تُسحب يوم غد الأربعاء، قرعة بطولة دوري الشباب تحت سن 19 عاما، لأندية النخبة لموسم 2022، في مقر اتحاد كرة القدم.

وتقام البطولة بمشاركة 12 فريقا: الوحدات، والحسين، والرمثا، وشباب الأردن، والجزيرة، والجليل، واليرموك، وسحاب، واتحاد جرش، والفيصلي، والطيبة، وشباب العقبة.

وحسب التعليمات الخاصة لبطولات الفئات العمرية، تقام مباريات الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن تتأهل الفرق صاحبة المراكز الستة الأولى إلى الدور الثاني “دوري النخبة”، الذي تقام مبارياته بنظام الدوري الكامل من مرحلتين “ذهاباً وإياباً”، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

وتلعب الفرق الحاصلة على الترتيب من 7 حتى 12، الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بمشاركة الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، بحيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز من 1 حتى 6 من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة خلال الموسم القادم 2023 بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، والفرق الحاصلة على الترتيب من 7 حتى 10 تشارك في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات خلال موسم 2023، بغض النظر عن درجة النادي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق