“الطفيلة التقنية” تحتفل بتخريج الفوج السابع عشر من طلبتها

هلا أخبار – احتفلت جامعة الطفيلة التقنية اليوم الاثنين، بتخريج الفوج السابع عشر من طلبتها والبالغ عددهم 1670 طالباً وطالبة، ممن أنهوا متطلبات التخرج للفصول الدراسية الأول، والثاني، والصيفي لمراحل البكالوريوس والدبلوم المتوسط والماجستير من مختلف التخصصات الهندسية، والأكاديمية، في مبنى المجمع الرياضي في الجامعة.

والقى رئيس الجامعة الدكتور عمر المعايطة خلال رعايته حفل التخريج الذي أقيم بمبنى المجمع الرياضي بالجامعة، وبحضور حشد من أولياء أمور الطلبة كلمة هنأ فيها الخريجين وذويهم، مشيراً إلى سعي الجامعة لاستحداث المراكز المتخصصة التي تواكب التطورات، والمتطلبات العلمية، والأكاديمية، بُغية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة.

وقال إن الجامعة تواصل مسيرة الإنجاز، والتميز، داعياً الطلبة لمواصلة مسيرتهم العملية بعزم وإصرار ليكونوا خير سفراء للجامعة في سوق العمل المحلي والعالمي.

من جهته اعتبر عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد عبد الوهاب المحاسنة أن تخرج الطلبة اليوم ما هو إلا نقطة البداية لمشوار عطائهم، داعياً إلى تكريس كل ما اكتسبوه من معارف في سبيل خدمة الوطن، فهم ثروة هذا الوطن واستثماره الذي يُراهَن عليه.

وأكد مدير دائرة الإعلام والاتصال الدكتور عمر عبدالمعطي السعودي خلال إدارته عرافة الحفل سعي الجامعة الدؤوب للتميز في برامجها الأكاديمية والتي تطمح من خلالها للوصول إلى مستوى أكثر تقدماً، حيث دأبت ومنذ تأسيسها على السعي لتحقيق أهدافها، ورسالتها بتأهيل أجيال متعاقبة مسلحين بالعلم، والمعرفة ليكونوا جنوداً أوفياء للوطن.

وفي ختام فعاليات الحفل الذي حضره نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور عاطف المشاقبة، ومساعده للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عودة الرفوع، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئة التدريسية ومديرو الدوائر، والمراكز في الجامعة، سلم الدكتور المعايطة الشهادات العلمية للطلبة الخريجين، والهدايا التقديرية لأوائل الأقسام.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق