“الأمن”: القبض على 11 تاجرًا ومروجًا للمخدرات

في الرمثا وإربد والزرقاء

ضبط تاجر مخدرات في الرمثا أعدَّ عبوة متفجرة بدائية لمقاومة رجال مكافحة المخدرات

ضبط تسعة مروجي مخدرات في الزرقاء

ضبط مروج مخدرات في إربد بعد مقاومة شديدة


هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن عمليات المداهمة والقبض على تجار ومروجي المواد المخدرة مستمرة وبذات النسق والقوة وفي المناطق والمحافظات كافة.

وأكد أنه وخلال الـ 24 ساعة الماضية، نُفذت عدة مداهمات وحملات أمنية نوعية في لواء الرمثا ومحافظتي إربد والزرقاء، وأفضت إلى إلقاء القبض على 11 تاجرًا ومروجًا للمواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.

الرمثا

ففي القضية النوعية الأولى، قال الناطق الإعلامي إنه وفي لواء الرمثا وبعد مراقبة ومتابعة أحد أكثر مروجي المواد المخدرة نشاطا هناك وورود معلومات استخبارية عن قيامه بإعداد عبوة متفجرة ووضعها داخل منزله لمحاولة تفجيرها عند مداهمته من قبل رجال مكافحة المخدرات، فقد جرى وضع خطة أمنية لاستدراجه ومداهمته داخل مركبته.

وأكد أن القوة الأمنية تمكنت من خلال الخطة من استدراجه لخارج المنزل ومداهمته داخل مركبته وإلقاء القبض عليه بعد أن قاوم القوة الأمنية وحاول استخدام سلاح ناري كان بحوزته.

وأشار إلى أنه وعلى الفور تم التحرك لمنزله وبتفتيشه عثر على عبوة متفجرة بدائية الصنع، وجرى التعامل معها من قبل المختصين، كما وعُثر داخل المنزل على 1 كغم من مادة الحشيش الصناعي وكميات متفرقة من الحبوب المخدرة وسلاح ناري آخر.

الزرقاء

وفي محافظة الزرقاء، قال الناطق الإعلامي إنه تم تنفيذ حملة أمنية في عدد من مناطق المحافظة لإلقاء القبض على مجموعة من مروجي وتجار المواد المخدرة ممن أكدت المعلومات الاسخبارية ممارستهم لذلك النشاط الجرمي.

وأشار إلى أنه وخلال الحملة جرت المداهمة وإلقاء القبض على تسعة أشخاص من مروجي ومطلوبي قضايا المخدرات، وضُبط بحوزة كل منهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع والترويج.

إربد

وفي محافظة إربد، أكد الناطق الإعلامي قيام قوة أمنية بمداهمة منزل أحد مروجي المواد المخدرة، حيث قام ذلك الشخص وفور مشاهدة القوة باستخدام سلاح ناري كان بحوزته إلا أنه تمت السيطرة وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح الناري وعثر داخل منزله على 4000 حبة مخدرة وكف من مادة الحشيش المخدرة.

عمل على مدار الساعة

وجدد الناطق الإعلامي التأكيد على أن رجال الأمن العام ومن الوحدات والتشكيلات كافة وعلى رأسهم إدارة مكافحة المخدرات يعملون على مدار الساعة ومنذ بدء المرحلة العملياتية الجديدة بذات النسق ودون تهاون أو تردد بالمداهمة وإلقاء القبض على كل من يتعامل بالمواد المخدرة ويسهل ترويجها والاتجار بها ولن تسمح لهم بمتابعة تلك النشاطات الجرمية تحت أي ظرف كان.

 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق