اختتام فعاليات مهرجان صيف عمّان السبت

هلا أخبار – أحيت فرقة نسيم البحر/ العقبة، والفنانون محمد ربيحات وتوفيق الدلو وحمدي المناصير، الأمسية الثامنة من ليالي مهرجان صيف عمان التي تقام في حدائق الحسين بأجواء فنية سادتها الأغنية الوطنية والفلكلور الأردني والطرب العربي الأصيل.

وفي المنطقة المخصصة للأطفال استمتع جمهور المهرجان في مشهد شيق من المتعة لعرض الساحر، وفقرة الفريق الإذاعي مركز زها الثقافي، ومنطقة الفعاليات والأنشطة التفاعلية، والسينما الخارجية.

وضمن برنامج المهرجان الذي تمتد فعالياته مجاناً حتى 20 آب تتواصل عروض المطابخ الإنتاجية والحرف اليدوية التي يشارك بها (102) مشارك حيث تم تخصيص منطقة لهم كبازار لعرض المنسوجات والمنتجات الغذائية والأكسسوارات ومنتجات البحر الميت والصابون اليدوي وتركيب العطور والمواد التجميلية والتحف والهدايا.

يذكر أن أمانه عمان توفر مواقف مجانية لزوار المهرجان ضمن محيط حدائق الحسين، وباصات لنقل الضيوف والزوار من بوابة حدائق الحسين إلى أماكن الأنشطة والفعاليات، علماً أن أمسيات المهرجان العمانية بطابع كرنفالي ثقافي وفني وترفيهي.

ويهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة السياحية، وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن وتعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الإيجابية والتوعية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق