اللاعب مهند أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في الدوري عن شهر تموز

هلا أخبار – فاز لاعب فريق الوحدات، مهند أبو طه، بجائزة “أفكو” لأجمل هدف في الدوري الأردني للمحترفين، عن شهر تموز الماضي، بعد أن حصد 80 بالمئة من أصوات الجماهير، مع إغلاق باب التصويت الاثنين الماضي.

وتفوق هدف أبو طه في مرمى الجزيرة، وفقاً لتصويت الجماهير الذي استمر 15 يوماً، بفارق كبير عن أقرب المنافسين، حيث نال هدف سالم العجالين لاعب الفيصلي في مرمى شباب العقبة بنسبة تصويت بلغت 10 بالمئة، مقابل 5 بالمئة لسند اجعارة لاعب سحاب بهدفه في مرمى معان، وعلي عزايزة من الرمثا أمام معان أيضاً 3 بالمئة، إلى جانب 2 بالمئة لمحمد الحسنات لاعب شباب العقبة في لقاء الوحدات.

وتسلم أبو طه أمس الأربعاء درع تقديري مقدم من “أفكو” إلى جانب جائزة نقدية، بانتظار ترشيح أجمل خمسة أهداف بالدوري لشهر آب الجاري، مطلع الشهر المقبل.

يذكر أن جائزة “أفكو” لأجمل هدف في الشهر، تأتي وفقاً لتصويت الجماهير على قائمة أولية تضم أجمل 5 أهداف، يتم ترشيحها من لجان فنية مختصة جرى تشكيلها الشهر الماضي وتنعقد بشكل أسبوعي.

ويرأس المدرب العام للمنتخب الوطني الأول، أحمد عبد القادر، اللجنة الفنية المختصة بترشيح أجمل الأهداف للجماهير، إلى جانب عدة جوائز فردية أخرى سيعلن عنها لاحقاً، وتضم اللجنة كل من: المدرب إسلام ذيابات، المدرب صالح دغش، الإعلامي عوني فريج، والإعلامي أحمد الخلايلة.

وتأتي جائزة “أفكو لأجمل هدف” ضمن خطة الاتحاد لزيادة تفاعل الجماهير مع البطولات، ما يرفع من مستوى الحافز والتنافس الإيجابي بين اللاعبين والفرق بشكل عام.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق