منصة “نحن” تطلق أعمال ملتقى الشباب في إقليم الوسط

هلا أخبار – أطلقت منصّة نحن، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، أمس فعاليات “ملتقى الشباب” في إقليم الوسط، احتفالاً بيوم الشباب الدولي.

ويهدف الملتقى الذي انطلقت أعماله في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي في محافظة الزرقاء، إلى تبادل الخبرات بين الشباب والشابات وتشجيعهم على المشاركة الفعالة وإشراكهم في مسيرة إحداث التغير الإيجابي في مجتمعاتهم.

وشارك في الملتقى بحسب بيان صحفي صادر عن “نحن” مجموعة من الشباب والشابات المتميزين من المحافظات، تم ترشيحهم من قبل الجامعات ومديريات الشباب، بالإضافة إلى المتطوعين الذين نفّذوا أعلى ساعات تطوع على المنصة، وسفراء التطوع العاملين على تنفيذ حملات تعريفية بمنصّة “نحن”.

وتخلل الملتقى جلسات تعريفيّة بمنصة “نحن” ومؤسسة ولي العهد، وعرض قصص نجاح من المحافظات، إلى جانب ورشة عمل سلّطت الضوء على المهارات الشبابيّة القياديّة، ومسابقة على الأفكار الشبابيّة التطوعيّة.

وتم على هامش الملتقى تنفيذ جلسة عرّفت المشاركين بمفاهيم خدمة المجتمع، وتكريم شباب وشابات من منفذي أعلى ساعات تطوع على المنصة.

وأعلنت المنصّة في بيانها عزمها تنفيذ فعاليات الملتقى في باقي أقاليم المملكة خلال الأسابيع القادمة.

يشار إلى أن منصّة “نحن” تم إطلاقها بالشراكة بين “نوى” إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع وزارة الشباب.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق