الاتحاد البرلماني العربي يؤيد إجراءات السعودية لإرساء الأمن والاستقرار

هلا أخبار – أعرب الاتحاد البرلماني العربي عن تضامنه مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤيداً كل الاجراءات والتدابير التي تتخذها الرياض في سبيل إرساء الأمن والاستقرار في ربوعها.

موقف الاتحاد البرلماني العربي جاء في بيان له تبعا لقيام أحد المطلوبين للعدالة بتفجير نفسه بحزام ناسف بعد محاصرة القوات الأمنية له يوم الجمعة الماضي، ما أسفر عن اصابة عدد من العناصر وأحد المقيمين.

وجدد الاتحاد في بيانه رفضه القاطع لآفة الإرهاب والفكر الظلامي المتطرف، ممن يحللون قتل أنفسهم وأذية الآخرين وسفك دمائهم بغير وجه حق.

وزاد الاتحاد البرلماني العربي تشديده على ضرورة تنسيق الجهود والإجراءات الأمنية والوقائية، لضمان عدم تكرار تلك الحوادث الخطيرة والمؤسفة، مشيدا بذات الوقت بكفاءة الأجهزة الأمنية السعودية على إعمال القانون والقبض على جميع المطلوبين للعدالة، وضمان عدم افلاتهم من العقاب، ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المتطرفة المساس بأمن واستقرار البلاد.

وفي ختام بيانه، تضرع الاتحاد إلى لله عز وجل ان يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وان يكلل جهود القوات الأمنية السعودية الشقيقة بالنجاح والفلاح، لتخليص البلاد من شرور الإرهابيين وفكرهم المتطرف الهدام.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق