منتخبات وطنية تودع دورة ألعاب التضامن الإسلامي

هلا أخبار – ودع عدد من المنتخبات الوطنية، منافسات النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية بمشاركة 54 دولة.

وأنهى المنتخب الوطني للمصارعة، مشاركته في البطولة حيث خاض لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية، سلطان الضامن، منافسات وزن تحت 82 كغم، حيث نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على اللاعب الطاجيكستاني، عبد الخاييف، بتثبية الكتف.

وفي الدور نصف النهائي خسر “الضامن” أمام المصنف الأول في البطولة اللاعب القيرغيزستاني اساكييف، وانتقل “الضامن” إلى دور السحب للعب على الميدالية البرونزية وذلك بعد تأهل لاعب قيرغيزستان إلى النهائي، لكن “الضامن” لم يتمكن من تحقيقها بعد الخسارة أمام اللاعب الأوزبكي روسلاوف.

كما أنهى المنتخب الوطني للتايكواندو، أمس الجمعة، مشاركته في البطولة حيث شارك في منافسات اليوم الأخير، واكتفى المنتخب بميداليتين فضية وبرونزية.

وفي رفع الاثقال شارك لاعب المنتخب الوطني ابراهيم الفرارجة، أمس الجمعة، في منافسات رفع الأثقال لوزن تحت 67 كغم .

وكان الفرارجة أصغر مشارك في هذا الوزن حيث جاءت مشاركته من أجل منحه الخبرة وقياس مستواه في واحدة من البطولات التي تجمع نخبة من لاعبي رفع الأثقال من الدول المشاركة.

وشارك “الفرارجة” ضمن منافسات الخطف حيث تمكن من رفع 103 كغم وفي منافسات النتر تمكن من رفع 120 كغم.

من جهة أخرى وصلت بعثة المنتخب الوطني للكراتيه والمنتخب الوطني للكيك بوكسينج إلى مدينة قونية التركية وذلك للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي.

وتتكون بعثة المنتخب الوطني للكيك بوكسينج من : المدير الفني، عيسى أبو نصار والمدرب عبدالله البيشة، إلى جانب 8 لاعبين هم : أُسيد الجعافرة، ومحي الدين أسامة، وعدي أبو حصوة، وسليمان الهدار، ومهند السيلاوي، وعلي خلف، وابراهيم جمعة ،ومحمد وصفي.

فيما تتكون بعثة المنتخب الوطني للكراتيه من المدير الفني محمد ابراهيم ومساعده المدرب أحمد ابراهيم إلى جانب 7 لاعبين .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق