“المهندسين”: 10 أيام للاعتراض على قرعة أراضي مشروع الخمان الشمالي

هلا أخبار – أجرت نقابة المهندسين في مجمع النقابات المهنية، اليوم السبت، قرعة مشروع أراضي الخمان الشمالي في منطقة اللبن، بحضور نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي.

وقال الزعبي في تصريح صحفي، إن عدد المشاريع التي اشترتها النقابة وطورتها بلغ 175 مشروعا بمساحة إجمالية بلغت حوالي 19 ألف دونم، بتكلفة شراء بلغت 244 مليون دينار، ومن ضمنها مشروع “الخمان الشمالي” الذي يتكون من 108 قطع مفروزة، وبلغ عدد القطع المقترع عليها 105 قطع، إذ اختيرت قطعتان للخدمات واستثنيت قطعة نتيجة طبيعتها الطوبوغرافية.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من مشاريع الأراضي بلغ 10500 مهندس ومهندسة، في حين بلغ عدد المشاريع التي وزعت بالقرعة 100 مشروع.

وبين الزعبي أنه بإمكان المستفيدين من المشروع تبادل القطع فيما بينهم، لافتا إلى أن النقابة ستقوم باصطحاب المستفيدين، لاطلاعهم على قطعهم، مع إمكانية قيام أي مهندس بالاعتراض على قطعته التي حصل عليها بالقرعة، خلال 10 أيام، ليجري بعدها إجراء قرعة أخرى للمهندسين المعترضين.

وحضر إجراء القرعة المدير التنفيذي لصندوق التقاعد بالوكالة المهندسة نجلاء أبو الهيجاء، وأعضاء لجنة الأراضي والإسكان المهندسون: كمال حبش، وحسام مساعدة، وحسان عابدين، والمهندسون المستفيدون.

فيما أدار إجراءات القرعة، مدير الدائرة العقارية بالوكالة رامي النوايسة، ورئيس قسم التنظيم المهندس عماد حباشنة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق