بيريز: لا نفكر في صفقات جديدة.. وتحركات برشلونة أمر جيد

هلا أخبار – علق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، على نجاح الميرنجي المستمر في المباريات النهائية، عقب الفوز على آينتراخت فرانكفورت، اليوم الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي.

وقال بيريز في تصريحات أبرزتها صحيفةآس حول صلابة ريال مدريد في النهائيات “عليك أولاً أن تقدم أفضلية للوصول إلى النهائيات ثم تفوز بها.. إنها نتيجة عمل جيد”.

وأضاف “أنشيلوتي يدير هذا الفريق بشكل جيد. بدأنا هذا الموسم بشكل جيد، نريد المزيد من الرضا يوم الأحد، راضون لكن يجب أن نستمر. أنت تعمل من أجل مستقبلك كل يوم، والمدرب واللاعبون يعرفون ذلك”.

وبشأن الميركاتو، علق “علينا مواصلة التدريب وإدارة هذا الفريق بشكل جيد. اعتبارًا من اليوم لا نفكر في صفقات جديدة”.

وحول احتمالية تعرض بنزيما لإصابة، أجاب “حسنًا.. انظر إلى كل المهاجمين لدينا، هذا الأمر لا يقلقني.. لقد استحق كريم بالفعل الكرة الذهبية في العام الماضي، ولم يعد أحد يجادل في هذا الأمر بعد الآن”.

ونوه “سانتياجو برنابيو مؤسس هذا النادي، وتاريخه يتجاوز عدد الألقاب، لقد حاولت الارتقاء إلى مستوى ما حققه ليس أكثر”.

وبشأن صفقات برشلونة، قال بيريز “أعتقد أن البارسا من أكبر المؤسسات في العالم بجانب ريال مدريد، والصفقات من أجل العودة إلى ما كان عليه، وهذا أمر جيد للجميع وللكرة الإسبانية والعالمية”.

وحول المطلوب من ريال مدريد هذا العام، أجاب بيريز “لا يمكننا الفوز بكل شيء في كل عام، لكننا سنعمل لمواصلة إرضاء الجمهور”.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق