مذكرة تفاهم بين “التنمية الاجتماعية” و”UNDP”

هلا أخبار – وقع وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

وقال المفلح إن المذكرة تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للوزارة وتطوير مجالات العمل الاجتماعي وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين ضمن أفضل المستويات الممكنة.

وأضاف المفلح أن النهج التشاركي في العمل الاجتماعي ما بين الوزارة والبرنامج سيكون له الأثر الايجابي بتوفير الدعم الفني والتقني لتجهيز وتحديث البنية التحتية للوزارة في إدارة الأزمات، وبناء قدرات الموظفين في الوزارة والميدان وفريق إدارة الأزمات والكوارث في حال حدوثها لا سمح الله.

وأكد المفلح على أن التعاون المشترك مع البرنامج سيعزز من بناء القدرات في الاستجابة لقضايا النوع الاجتماعي وبخاصة في قطاع الرعاية الاجتماعية لمقدمي الرعاية بشكل مباشر مع المنتفعين.

من جانبها، قالت الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن، رنده أبو الحسن، إن توقيع مذكرة التفاهم هذه مع وزارة التنمية الاجتماعية تعد نقطة تحول نوعية في التعاون والشراكة بين البرنامج والوزارة في اتجاه تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الأردن.

وأضافت أن البرنامج سوف يدرس تلبية وتوفير مختلف متطلبات تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين استنادا إلى الاحتياجات المطلوبة وخاصة في التعامل الميداني.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق