معرض للمنتوجات الفلسطينية في العقبة خلال الفترة المقبلة

هلا أخبار – بحث مجلس إدارة غرفة تجارة العقبة مع وفد تجاري فلسطيني من غرفة تجارة وصناعة الخليل اليوم الثلاثاء أبرز القضايا والمواضيع المشتركة التي تعزز وتدعم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الغرفتين وصولا إلى تكامل تجاري مع الأهل في فلسطين.

وقال نائب رئيس غرفة تجارة العقبة رامي الرياطي خلال اللقاء، بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة إن غرفة تجارة العقبة تسعى دائما لتذليل التحديات التي تواجه عمليات التبادل التجاري بين الطرفين خدمة لتجار العقبة وتجار فلسطين بشكل عام وتجارة الخليل بشكل خاص، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط القطاعات التجارية في العقبة ومناطق فلسطين.

وبحث الجانبان المعيقات التي تواجه حركة النقل بين موانئ العقبة والمدن الفلسطينية، مؤكدين أهمية وضع حلول لها بالشراكة والتعاون مع الحكومة وذلك للتخفيف على التجار في فلسطين.

وأعلن الرياطي عن توافق تم بين غرفة تجارة العقبة وغرفة صناعة وتجارة الخليل لإقامة معرض للمنتوجات الفلسطينية في مدينة العقبة خلال الفترة المقبلة مساهمة من غرفة تجارة العقبة في دعم وتمكين الصناعات والمنتوجات الفلسطينية، إضافة إلى تعزيز وتمكين التبادل التجاري عن طريق موانىء العقبة لمختلف البضائع الفلسطينية.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة وتجارة الخليل عبده ادريس أهمية اللقاء لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين، مثمنا الجهود الأردنية الرامية الى دعم القطاع التجاري الفلسطيني ومساعدته على الاستمرار في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق