رئيس هيئة الأركان يتفقد موقع القيادة الجديد ويزور مديرية الاستخبارات

هلا أخبار – رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد سير العمل بمشروع القيادة العامة في موقعه الجديد ويزور مديرية الاستخبارات العسكرية

استمراراً لنهج القيادة العامة في متابعة مشاريع التحديث والتطوير، تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الثلاثاء، سير العمل في مشروع المقر الدائم الجديد للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وجال اللواء الركن الحنيطي في مختلف مرافق المشروع، واستمع خلال الجولة لإيجاز قدمه مدير مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية حول آخر ما وصلت إليه عمليات البناء في الموقع والمراحل القادمة في عمليات الإنجاز.

واشاد اللواء الركن الحنيطي بدور مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية في تنفيذ المشروع، وبالجهود والاحترافية في العمل بما يحقق أعلى درجات الكفاءة والحداثة والتميز.

وفي سياق متصل، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة مديرية الاستخبارات العسكرية، حيث قدم مدير الاستخبارات إيجازاً عن الدور الذي تقوم به المديرية والمهام والواجبات الموكلة لها.

وفي نهاية الزيارة نقل اللواء الركن الحنيطي لمرتبات المديرية تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيداً بالدور الكبير والمتميز المناط بالمديرية ودورها الفاعل في تحقيق الأمن الوطني.

حضر الزيارتين عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق