الغذاء والدواء: إجراءات نوعية لتوفير الوقت والجهد على متلقي الخدمة

هلا أخبار – أكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات، أن المؤسسة تطبق جملة من الإجراءات النوعية لتوفير الوقت والجهد على متلقي الخدمة من خلال تطوير الخدمات وتبسيط وتسريع الإجراءات أمامهم وبما يكفل تقديم الخدمة المطلوبة على أكمل وجه وإنجاز المعاملات بأعلى معايير الكفاءة والجودة.

وأشار مهيدات خلال لقاء مع متلقي الخدمة في مديريتي الغذاء والمناطق ومختبر الغذا، إلى أن المؤسسة تسعى من خلال لقاءاتها الدورية مع متلقي الخدمة إلى استطلاع مقترحاتهم وملاحظاتهم البناءة والوقوف على احتياجاتهم لدراستها والنظر فيها وفق إطار تشاركي يرتكز على حلول عملية ليلمس متلقي الخدمة تطورًا نوعيًا في الخدمات المقدمة.

ويشكل اللقاء الذي ركز على النقاش مع متلقي الخدمة والتفاعل مع آرائهم ومقترحاتهم بداية سلسلة لقاءات متواصلة ستعقدها المؤسسة مع متلقي الخدمة في مختلف مديريات المؤسسة بإشراف مديرية التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي – قسم التخطيط والجودة وبحضور المديرين والموظفين المعنيين لاستمرار التواصل والوقوف على أبرز ملاحظات متلقي الخدمة، كما وزع خلال اللقاء استبانة قياس رضا متلق الخدمة ليصار إلى تحليل نتائجها لقياس رضا والاستفادة منها كمدخلات لخطط المؤسسة المستقبلية.

ودعت المؤسسة الإخوة متلقي الخدمة لإرسال أية اقتراحات أو استفسارات أو ملاحظات من خلال البريد الإلكتروني [email protected] قبل موعد اللقاءات المقبلة التي سيعلن عنها تباعًا، كما دعت إلى تعبئة استبانة قياس رضا متلق الخدمة في لعام 2022 على الرابط: https://docs.google.com/…/1FAIpQLSferI9X0Ivboo…/viewform





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق