الأمن: مرحلة عملياتية جديدة للتصدي لتجار المخدرات

الحواتمة يوعز بإنشاء مراكز علاج جديدة في شمال وجنوب المملكة لمتعاطي المخدرات

** مدير الأمن العام: ندخل مرحلة عملياتية جديدة للتصدي لتجار ومروجي المخدرات ومداهمتهم

هلا أخبار – قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، “إننا نخوض حربا يومية ضد آفة المخدرات ونبذل جهوداً كبيرة ومتواصلة لمواجهتها والقضاء عليها”.

وأضاف: “حملاتنا الأمنية مستمرة وندخل مرحلة عملياتية جديدة للتصدي لتجار ومروجي المخدرات ومداهمتهم، وستكون إجراءاتنا حازمة وشديدة، وسنضرب بكل ما أوتينا من قوة على أوكار المتاجرين بأرواح المواطنين”.

وبيَّن الحواتمة خلال زيارته اليوم إدارة مكافحة المخدرات، أن مديرية الأمن العام تضع مكافحة المخدرات على سلم أولوياتها و”سنسخر كل الإمكانيات المتوافرة للحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم من هذه الآفة القاتلة”.

وأوعز مدير الأمن العام بإنشاء شعب وأقسام جديدة للإدارة في مناطق المملكة كافة ورفدها بالقوى البشرية والآليات والمعدات الحديثة لزيادة نسب التغطية الأمنية، وتكثيف الجهود العملياتية والاستخبارية لملاحقة المتاجرين بهذه الآفة ومروجيها وتحديد أماكن وجودهم ومداهمتهم.

وأكد الحواتمة، خلال لقائه مرتبات إدارة مكافحة المخدرات أن ما تحقق من إنجازات وما بذل من جهود خلال السنوات الماضية للقضاء على هذه الآفة التي تعاني منها دول العالم كافة “يجب أن يكون حافزاً للمضي قدما في تطوير أساليبنا وتحديثها لمواكبة التغير في الأساليب والأنماط الجرمية المتعلقة بها”.

كما أوعز الحواتمة إلى التوسع في خدمات العلاج لمتعاطي المواد المخدرة ومساعدتهم في الإقلاع عن تلك المواد القاتلة من خلال إنشاء مراكز علاج جديدة في شمال وجنوب المملكة تساند عمل مركز العلاج الرئيس في العاصمة، وتسهل على طالبي العلاج.

ودعا مدير الأمن العام إلى مواصلة التنسيق والعمل المشترك مع القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي وباقي الجهات المعنية الأخرى، “لتعزيز قدراتنا وتحقيق أهدافنا المشتركة في القضاء على المخدرات وتجفيف مواردها”.

وقدَّم الحواتمة الشكر لمنتسبي إدارة مكافحة المخدرات الذين يؤدون واجبهم المقدس بكل حرفية وصلابة، على مدار الساعة، ويلاحقون كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، لافتاً إلى التوسع في الدور التوعوي الذي تقدمه الإدارة لإشراك المواطن في نشر الثقافة الرافضة للمخدرات ونبذ كل من يتعامل بها.

واستمع مدير الأمن العام لإيجاز قدمه مدير إدارة مكافحة المخدرات عرض من خلاله أبرز آليات العمل وأهم الواجبات التي تبذلها الإدارة والإحصاءات الجرمية، وتحليلها، والخطط المستقبلية لتطوير عمل الإدارة وتكثيف جهودها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق