فعاليات ثقافية وفنية للعائلة والأطفال في مركز هيا الثقافي

 

هلا أخبار – ضمن فعاليات مهرجان صيف مركز هيا الثقافي وبمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، يقيم مركز هيا الثقافي يومي الجمعة والسبت 29-30 تموز 2022 احتفالية ثقافية فنية.

وتشتمل الاحتفالية على مجموعة من الفعاليات العائلية التي ستتيح الفرصة للمشاركين الاستمتاع بالأجواء المليئة بالبهجة والفرح بالتزامن مع العطلة الصيفية، حيث سيفتح المركز أبوابه من الساعة 10 صباحاً للاستمتاع بالألعاب الخارجية والمائية ولغاية الساعة 10 ليلًا.

وتتضمن الفعالية على مدار اليومين الاستمتاع بعروض للحكواتي تتحدث عن السنة النبوية الشريفية، وفقرة أناشيد وفعاليات ترفيهية للأطفال والعائلات، إضافة إلى ورشة أشغال يدوية حيث سيقوم الأطفال بتصميم “الجمل العجيب” بإشراف أكاديمية فنون الرسم في مركز هيا الثقافي.

وستفتح القبة الفلكية أبوابها لعرض الفيلم الكرتوني التعليمي “لوسيا – سر الشهب والنيازك”، حيث سيذهب الأطفال في رحلة مع الدب القطبي والبطريق للتعرف على أسرار الشهب والنيازك وعالم الصخور والحجارة.

وسيستمتع الأطفال بتجربة حديقة الألعاب المائية واللعب بالدراجات الهوائية في الحديقة المرورية وألعاب النفخ الهوائية والمسابقات وألعاب التلي ماتش مع الشخصيات الكرتونية، إضافة الى فعالية البحث عن الكنز العائلية.

وبإمكان العائلة الاستمتاع بالجلسات والمأكولات والحلويات الشرقيه من مجموعة من المطاعم أثناء الفعالية.

يذكر أن مركز هيا الثقافي، هو جمعية خيرية لا تسعى للربح، تأسس في العام 1976 ليكون مركزاً ثقافياً فنياً للجميع تلتقي فيه الطفولة بالابداع، ومنبراً لتشجيع المعرفة ونشرها وتطويرها وتعزيز التعلم الإبداعي لجميع فئات المجتمع بما فيها فئة الأشخاص ذوي الإعاقة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق