بلدية الرصيفة توقف أعمال “مياهنا” وسلطة المياه داخل اللواء

هلا أخبار – أوقفت بلدية الرصيفة جميع الأعمال التي تنفذها شركة مياهنا وسلطة المياه داخل حدود اللواء بسبب ما وصفته بالعمل العشوائي من قبل هذه الجهات الأمر الذي يتسبب بإضرار مادية للمواطنين والبنية التحتية للمدينة.

وبين رئيس البلدية شادي الزيناتي في قرار أصدره اليوم الأربعاء أن البلدية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما تقوم به شركة مياهنا وسلطة المياه من عمل عشوائي أثناء تنفيذ مشاريعها وعدم الالتزام بإعادة الوضع لما كان عليه في شوارع المدينة التي أصبحت متهالكة بسب هذه الأعمال.

وأضاف أن البلدية لن تمنح المقاولين أذونات عمل إلا بعد تصويب الأوضاع ومعالجة الأضرار التي تسببوا بها على صعيد البنية التحتية، ودفع كافة التكاليف التي تكبدتها خزينة البلدية نتيجة لأعمال الصيانة التي تضطر البلدية لتنفيذها.

وطالب الزيناتي من المسؤولين في شركة مياهنا وسلطة المياه العمل على تنظيم أعمالهم في المدينة والأخذ بعين الاعتبار سلامة المواطنين وممتلكاتهم أولا وعدم العبث بالبنية التحتية ورمي الثقل على كاهل البلدية، حيث أن كثيرا من الطرق العامة تعمل البلدية على صيانتها وهي من واجب المقاولين العائدين لشركة مياهنا وسلطة المياه.

من جهتها، قالت شركة مياهنا المسؤولة عن إدارة قطاع المياه في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء والتابعة لسلطة المياه في بيان انها تتمسك بعلاقتها الاستراتيجية مع كافة البلديات ولا سيما بلدية الرصيفة، في ملف الخدمات ورفع مستواها، وقد تحدث أحيانا وفي ظروف قاهرة بعض التأخير في إنجاز الأعمال، لكن الشركة لن تحيد عن هدفها في رفع مستوى خدمة المواطنين.

وبينت أن كل ما وردها من بلدية الرصيفة محل اهتمام وتنفيذ، مؤكدة التنسيق الدائم مع المسؤولين في البلدية للوصول إلى خدمات رفيعة المستوى،مؤكدة أنها ستقوم بالتحقيق عاجلا في ملف إعادة الأوضاع في الرصيفة ولن تتهاون مع المقصرين في تنفيذ خدماتها سواء من كوادرها أو المقاولين المتعاقدين معها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق