بدء تنفيذ اتفاقية الخدمات بين “مياه اليرموك” وبلدية عجلون

هلا أخبار – بدأت سلطة المياه وشركة مياه اليرموك بالعمل على تنفيذ بنود الاتفاق الذي أبرم مع بلدية عجلون قبل أسبوعين بهدف الحفاظ على الممتلكات والبنى التحتية في مناطق اختصاص البلدية.

وقال رئيس البلدية حمزة الزغول إن سلطة المياه شرعت بالعمل على تنفيذ عدد من بنود مذكرة التفاهم التي أبرمت مع البلدية في سبيل تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين في مناطق البلدية وإعادة الحال إلى ما كان عليه من رفع مناهل الصرف الصحي وتعبيد الطرق التي يتم حفرها لتنفيذ مشاريع مائية.

وأضاف الزغول أن العمل برفع مناهل الصرف الصحي بدأ في منطقة عنجرة ليشمل الأحياء والشوارع في المدينة، لافتا إلى استمرار العمل للوصول الى مناطق البلدية الخمس.

وثمن رئيس البلدية التزام سلطة المياه وشركة مياه اليرموك بالعمل على تنفيذ بنود الاتفاق الذي أبرم مع البلدية بهدف تنسيق الجهود الرامية للعمل على تقديم الخدمات البلدية من فتح الشوارع وتعبيدها دون الإضرار بشبكات المياه أو الصرف الصحي وكذلك التزام شركة مياه اليرموك بتعبيد الشوارع التي يتم حفرها ورفع المناهل بشكل يتناسب مع مستوى سطح الطريق ما يضمن سلامتها والحفاظ عليها ويسهل مرور المركبات بأمان.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق