حراك نشط في سوق الانتقالات بأندية المحترفين

هلا أخبار – يشهد سوق الانتقالات في أندية المحترفين لكرة القدم، نشاطا ملحوظا، في إطار الاستعدادات لانطلاق مرحلة الإياب من دوري المحترفين.

ويشهد سوق انتقالات اللاعبين حراكا ونشاطا، في ظل رغبة الأندية باستثمار فتح باب التعاقدات، لتعزيز صفوفها خلال المرحلة المقبلة.

وبدأت الأندية فعليا بالإعلان عن صفقات جديدة، كان آخرها إعلان فريق الرمثا تعاقده مع حارس المرمى مالك شلبية، وإعلان فريق الصريح التعاقد مع حارس المرمى محمد شطناوي ومع المحترف السوري عمر عبد الرزاق، وتعاقد الفيصلي مع اللاعب محمد أبو زريق، بانتظار الكثير من الصفقات الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة من جانب أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد المتنافسين على لقب الدوري.

كما بدأت أندية المحترفين بالتخلي عن لاعبيها من المحليين والأجانب، حيث أعلن الحسين إربد أمس الثلاثاء، التخلي عن المحترف النيجيري كرستيان افازورو، استعدادا للتعاقد مع لاعبين جدد.

وأكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، أن ناديه يسعى لاستثمار فتح باب التعاقدات، لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، آملا في تحسن نتائج الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين.

وأضاف أن فريقه تعاقد مع عدد من اللاعبين، بما في ذلك محترف أجنبي، متمنيا أن تنعكس هذه التعاقدات على نتائج الفريق.
من جهته، قال المدرب ديان صالح، أن فترة التعاقدات تعتبر فرصة للأندية لاستدراك أخطاء سابقة، من خلال استبعاد لاعبين واستقطاب آخرين.

وأضاف أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين سيغادرون أنديتهم إلى أندية أخرى، ما يعني نشاطا في سوق الانتقالات وهو أمر مهم، متمنيا أن ينعكس هذا النشاط في سوق الانتقالات على المستوى الفني في المرحلة المقبلة.

(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق