أمينا عامي “التربية” يتفقدان سير امتحانات الثانوية في الطفيلة والكرك

هلا أخبار – تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة، اليوم الاثنين، سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2022 / الامتحان العام، حيث تقدم الطلبة لمبحث اللغة الإنجليزية لجميع الفروع التعليمية.

جاء ذلك خلال جولة قام بها الدكتور العجارمة لعدد من قاعات الامتحان، التابعة لمديرية تربية الطفيلة، في يومه السابع، بحضور محافظ الطفيلة الدكتور محمد أبو جاموس، ومديرة التربية الدكتورة لبنى الحجاج، شملت قاعات مدرستي أنس بن مالك الأساسية للبنين، وعبد خلف داودية الأساسية للبنين.

وأكد العجارمة أن إجراءات عقد الامتحانات تسير بشكل سلس ووفق ما خططت له الوزارة، مبينا أن الامتحانات جاءت بشكل عام متوازنة وشاملة وراعت الفروق الفردية بين الطلبة والأسئلة من الكتاب المقرر.

وأعرب عن شكره لوزارة الداخلية وقوات الأمن العام، الذين كان لهم الدور الكبير في الإسهام بإنجاح هذا الجهد الوطني.

من جانبها، تفقدت أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية، الدكتورة نجوى قبيلات، عددا من قاعات الامتحان، التابعة لمديريتي التربية والتعليم لمنطقة الكرك ولواء المزار الجنوبي.

وحضرت الدكتورة قبيلات فتح الأسئلة في مدرسة الروضة الأساسية في القطرانة، التابعة لتربية الكرك، بحضور مديرة التربية مي الرهايفة، فيما شملت جولتها التفقدية في منطقة المزار الجنوبي قاعات مدارس مؤتة الأساسية الأولى، وخولة بنت الأزور، وجعفر بن أبي طالب الثانوية للبنين، يرافقها مدير التربية والتعليم حسين الدغيمات.

واستمع الأمينان العامان خلال جولتيهما إلى ردود فعل الطلبة وانطباعاتهم حول مجريات الامتحان والبيئة الامتحانية التي وفرتها الوزارة لهم، مؤكدين أن الوزارة تولي الاهتمام الكبير لجميع الملاحظات التي ترد إليها سواء من خلال غرفتي العمليات أو الجولات الميدانية أو التي ترصدها من وسائل الإعلام.

وأعربا عن شكرهما للجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر الوزارة القائمة على الامتحان من معلمين ورؤساء قاعات ومراقبين ومصححين ولجان إشرافية وفرق فنية في إنجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة.

وكانت فرق ولجان إشرافية من الوزارة جالت على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان، حيث تقدم للامتحان 161517 مشتركاً ومشتركة، موزعين على الفروع الأكاديمية والمهنية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق