بلدية الجيزة تبدأ بتطبيق خطة تجميل وتطوير مدخل اللواء

هلا أخبار – بدأت بلدية الجيزة الجديدة، اليوم الخميس، بتطبيق خطة تجميل وتطوير مدخل منطقة الجيزة والجزر الوسطية، ليعطي مظهراً جمالياً للواء.

وحسب بيان صحفي للبلدية، فإن الكوادر الفنية بدأت بزراعة الأشجار داخل الجزر الوسطية لطريق جسر المطار، وزراعة نباتات الزينة بشكل يجمل المداخل ويعكس الرؤية المستقبلية للبلدية.

وأضاف البيان أن البلدية تعتبر بوابة العاصمة ومدخل مطار الملكة علياء الدولي، وأنه انطلاقا من الحس الوطني حرصت البلدية على تحسين الصورة الجمالية للمنطقة بشكل عام، ما ينعكس ايجابا على السياحة الداخلية.

من جهته، قال متصرف لواء الجيزة محمد أبو تاية، إنه جرى إعداد خطة متكاملة لاستقبال عيد الأضحى المبارك في إطار الحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال عطلة عيد الأضحى.

وأضاف أبو تاية أنه تم التنسيق مع الدوائر كافة في اللواء من أجل إدامة أعمال النظافة ومراقبة الأسواق والغذاء، بالإضافة إلى أعمال مراقبة أسواق بيع الأضاحي والكشف على الأضاحي بمساعدة الطبيب البيطري التابع للبلدية.

وبين أنه تم اعتماد البرنامج الرقابي على كافة المناطق والأحياء لضمان عدم ارتكاب أي مخالفات إنشائية أو صحية من شأنها التأثير على الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين وضمان انسياب الحركة المرورية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق