الأمانة تحدد دوام السوق المركزي والمسلخ خلال العيد.. وتؤكد جاهزية الحدائق

هلا أخبار – حددت أمانة عمان دوام دائرة المسالخ من فجر أول أيام عيد الأضحى وحتى غروب اليوم الرابع ، مع استئناف أعماله الاعتيادية بمعاينة اللحوم الطازجة والمبردة والفاكيوم والأسماك طيلة أيام العيد.

وسيقوم أطباء بيطرين من دائرة المسالخ في الأمانة بفحص أضاحي المواطنين من خلال توزيعهم على مواقع حظائر بيع وذبح الأضاحي المعتمدة التي حددتها وأعلنت عنها أمانة عمان .

وتقتصر عطلة عيد الأضحى لسوق الجملة المركزي للخضار والفواكه على اليوم الاول والثاني من ايام العيد، وسيتم استقبال المنتجات البستانية اعتباراً من مساء ثاني أيام العيد على ان يستأنف السوق اعماله الاعتيادية من صباح اليوم الثالث ، علماً انه لن يتم استقبال المنتجات البستانية يوم وقفة عرفة .

وأكدت أمانة عمان جاهزية الحدائق العامة وعددها 143 لاستقبال المواطنين طيلة أيام عطلة العيد من الساعة الثامنة صباحا ولغاية العاشرة مساءاً ، وحددت ساعات فتح حدائق الطيور من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السابعة والنصف مساءاً ، هذا بالإضافة الى جاهزية 11 متنزه تتواجد داخل حدود امانة عمان لاستقبال المواطنين .

كما حددت عمل جهاز النظافة في كافة مناطقها خلال عطلة العيد بواقع 100% يوم الوقفة و٥٠ بالمئة لليوم الأول والثاني و٧٥ بالمئة لثالث أيام العيد و١٠٠ بالمئة رابع أيام العيد ، على ان يتم تنظيف المقابر بالتنسيق مع دائرة الرقابة الصحية والمهنية .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق