وزير التنمية يثمن جهود الأمن العام في ضبط “المتسولين”

مدير الأمن العام يلتقي وزير التنمية الاجتماعية

هلا أخبار – التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم الإثنين وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح.

وتباحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الامن العام في شتى المجالات ذات العلاقة بواجباتهما وسبل فتح افق جديدة للتعاون بما ينعكس بصورة إيجابية على الخدمات المقدمة من الجانبين.

وأكَّد وزير التنمية الاجتماعية على الدور الفاعل الذي اضطلعت به مديرية الامن العام من خلال سياسة الانفتاح والتشارك مع مؤسسات الدولة كافة ولا سيَّما وزارة التنمية الاجتماعية .

وثمن الجهود اليومية التي يقوم بها رجال الأمن العام والحملات اليومية التي تُنفذ مع كوادر الوزارة للقضاء على ظاهرة التسول وضبط مرتكبيها واتخاذ الإجراءات حيالهم، إضافة إلى الجهود التي تقوم بها إدارة حماية الأسرة والأحداث من خلال شراكة فاعلة مع مكاتب الخدمة الاجتماعية داخلها لتقديم أفضل الخدمات للأسرة الأردنية.

من جانبه، أكّد مدير الامن العام على أن مديرية الامن العام مستمرة بمشاركة كافة الوزارات والمؤسسات واجباتها وأنها لا تألوا جهداً بالسعي وراء الخدمة المقدمة للمواطن في شتى المجالات وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات وصولا للأهداف المرجوة من ذلك التعاون والتشاركية القائمة مع مختلف الوزارات والمؤسسات الرسمية.

وأشار إلى ضرورة الاستمرار بالعمل التشاركي للوقوف والتصدي لكافة الظواهر المجتمعية السلبية ووضع حد لها وفق القوانين والأنظمة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق