توجيهية مشروع تعزيز الحماية الاجتماعية تعقد اجتماعها الخامس

هلا أخبار – عقدت اللجنة التوجيهية لمشروع “دعم قطاع الحماية الاجتماعية”، الممول من الاتحاد الأوروبي، اجتماعها الخامس، اليوم الاثنين، برئاسة أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور، ومشاركة ممثلي مؤسسات القطاعين العام والخاص المعنيين بالحماية الاجتماعية.

وقال الضمور، إن الوزارة تواصل جهودها في تعزيز الشراكات الوطنية، وموائمة أهدافها مع المانحين من الاتحاد الأوروبي، لمتابعة تنسيق متطلبات العمل في تنفيذ برامج الحماية الاجتماعية على مختلف المستويات لتشمل مختلف شرائح المجتمع نظرا للمستجدات التي تطرأ وما تتطلبه من توفير نظم اجتماعية مستجيبة لجميع الحالات.

وأكد أهمية أن تحقق أنشطة المشروع الأهداف والنتائج المرجوة، وأن تعمل بشكل تكاملي بهدف دعم وتطوير قطاع الحماية الاجتماعية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض مدراء مكونات المشروع، بدورهم، أبرز الإنجازات التي تحققت خلال الأشهر الستة الماضية، والتحديات التي واجهت المشروع والجهود المبذولة للتغلب عليها من خلال وضع سلسلة من الإجراءات لتسريع وتيرة العمل في تنفيذ أنشطة المشروع للفترة المتبقية منه.

وأكدت مديرة التعاون في المفوضية الأوروبية كورين أندريه، من جهتها، أهمية استمرار فعالية النشاطات المنفذة واستدامتها، مبينة أن هذه النشاطات نفذت بنهج متسق وتكاملي واضح يحقق الهدف ويعود بالنفع على المواطن في الارتقاء وتحسين جودة الخدمات الاجتماعية المقدمة له.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق