“تنشيط السياحة”: نقوم بالعديد من الحملات الترويجية

هلا أخبار – نظمت هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع الناقل الوطني الملكية الأردنية، ورشة عمل لعدد كبير من شركات السياحة الهولندية المصدرة في مدينة أمستردام.

وبحسب بيان لهيئة تنشيط السياحة اليوم الاثنين، أكد وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز، أهمية عقد ورشات العمل، والتي تسهم في تعزيز الحركة السياحية للمملكة.

من جانبه، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الهيئة تقوم بالعديد من الحملات الترويجية المشتركة، وباستضافة العديد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وحملات تسويقية على المواقع الإلكترونية.

ولفت إلى أن الهيئة ستشارك في معرض اكانتيبيرس في مدينة اوتريخت، مؤكداً أن هذه المعارض وورش العمل ستنعكس إيجابا على أعداد السياح الوافدين من هولندا إلى الأردن.

وبينت الهيئة، أنه قد حضر الفعالية أكثر من 40 مكتب خدمات سياحية من هولندا، إضافة إلى عدد من ممثلي قطاع الإعلام والتواصل الاجتماعي الهولندي.

ومثل هيئة تنشيط السياحة ضمن الوفد الأردني المشارك في الفعالية مدير دائرة التسويق في هيئة تنشيط السياحة أحمد الحمود، ومن الملكية الأردنية رئيس الدائرة التجارية كريم مخلوف، بحضور السفير الأردني في هولندا ضيف الله الفايز.

وخلال الفعالية، أكد الحمود أهمية السوق الهولندي بالنسبة للأردن، مشيراً إلى الدعم المستمر المقدم من قبل الهيئة، سواء من خلال الحملات التسويقية المشتركة أو برنامج الدعم التحفيزي المخصص لشركات السياحة إضافة إلى برنامج دعم الطيران العارض والدعم المقدم للملكية الأردنية من قبل هيئة تنشيط السياحة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق