سفير الكويت: “تزاحم” الكويتيين على قضاء إجازاتهم الصيفية في الأردن

هلا أخبار – رصد – أكد سفير دولة الكويت في الأردن عزيز الديحاني، أن زيارة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد إلى الكويت، هي إضافة لتاريخ العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين التي تحكمها علاقات محبة واستراتيجية .

وقال خلال مداخلته على راديو هلا عبر برنامج “مطب إذاعي”، إن زيارة سمو ولي العهد إلى الكويت ركزت على موضوع الاستثمار في الأردن، لما يتمتع به من مناخ مُشجع للاستثمار، فـ الكويت تعتبر الدولة الأولى في حجم الاستثمارات الموجودة في المملكة.

وأضاف أن المستقبل وقادم الأيام للأردن سيكون جميل جداً، فـ المملكة تعتبر أرض قابلة للاستثمار وهناك فرصة كبيرة لكل المستثمرين، حيث تتميز المملكة بوجود قوانين تحمي المستثمرين وتسهيلات من قبل الحكومة لاستقطاب الاستثمار.

وكشف السفير عن وجود عدد كبير من رجال الأعمال الكويتيين الذين يفكرون في الاستثمار في الأردن، حيث ستشهد الأيام المقبلة زيارة لهم للإطلاع على طبيعة الاستثمارات والفرص الموجودة.

وبين أن هناك “تزاحم” من قبل المواطنين الكويتيين على قضاء إجازاتهم خلال الصيف في الأردن، ونحن نشجع وندعو الجميع إلى التوجه إلى المملكة للاستفادة من هذا المناخ.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق