تغريم الفيصلي والوحدات ونقل مباراة الأول البيتية المقبلة خارج ملعبه

هلا أخبار – قررت اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد كرة القدم، نقل أول مباراة بيتية للنادي الفيصلي لتقام خارج محافظته، التي يوجد بها ملعبه.

كما قررت اللجنة جملة من القرارات اليوم الخميس على خلفية مباراة قمة دوري المحترفين السبت الماضي، والتي جمعت الوحدات والفيصلي لحساب الجولة الثامنة من البطولة على ستاد عمان الدولي، وانتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

وقررت اللجنة تغريم الفيصلي 3000 دينار بسبب الأحداث التي جرت خلال لقاء القطبين الأسبوع الماضي من قبل الجماهير، بالإضافة الى قيمة الاضرار المادية المترتبة على ذلك.

ولحساب المباراة نفسها، فقد أقرت التأديبية تغريم نادي الوحدات مبلغ 2750 دينارا، بالإضافة الى قيمة الاضرار المادية المترتبة على ذلك.

وعلى صعيد متصل، فقد تم إيقاف نائب رئيس نادي الحسين غيث المعاني مباراة رسمية واحدة، وتغريمه مبلغ 500 دينار، وذلك لما صدر منه أثناء مباراة فريقه الماضية أمام الجزيرة، مثلما تم تغريم النادي مبلغ 500 دينار.

وأصدرت التأديبية قرارا يقضي بإيقاف لاعب نادي السلط إيهاب الخوالدة مبارتين رسميتين وتغريمه مبلغ 1000 دينار، إضافة إلى تغريم النادي المبلغ ذاته، وذلك عن مباراة الفريق أمام الوحدات خلال الشهر الحالي، والتي كانت مؤجلة عن الجولة من دوري المحترفين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق