اتفاقية تقسيط لمتقاعدي الضمان لتزويد المركبات والمنازل بالوقود

هلا أخبار – وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والشركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات (محطة المناصير للمحروقات)، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون؛ لتقديم خدمات للمتقاعدين الأردنيين وأبناء قطاع غزة، وأبناء الأردنيات ومستحقيهم من الأرامل والوالدين.

وتأتي الاتفاقية التي وقعها عن المؤسسة مديرها العام الدكتور حازم رحاحلة وعن شركة المناصير نائب رئيس هيئة المديرين معين قداده، في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة، ضمن “برنامج تقسيط”، الذي أطلقته المؤسسة أخيراً، ويبدأ تفعيل الاتفاقية اعتباراً من يوم الاثنين المقبل.

وبموجب الاتفاقية، سيتم إتاحة المجال لمتقاعدي الضمان الاجتماعي أو ورثتهم المستحقين المحدثين لبياناتهم الشخصية لدى المؤسسة تمويل مشترياتهم من الوقود بكافة أنواعه بسقف تمويلي 250 دينارا، على أن تقسط قيمة المشتريات على (5) أقساط شهرية من رواتبهم التقاعدية، وذلك وفقاً لتسعيرة وزارة الطاقة والثروة المعدنية دون عمولات أو فوائد على عمليات التقسيط، كما تعفي الاتفاقية المتقاعدين من تحمل تكلفة نقل وتعبئة مادة الديزل في منازلهم وبحد أعلى 500 لتر.

وقال رحاحله إن الاتفاقية الجديدة تندرج ضمن إجراءات المؤسسة في تطبيق برنامج تقسيط لتمكين المتقاعدين الراغبين بالاستفادة من البرنامج تقسيط مشترياتهم من السلع والخدمات على عدة دفعات شهرية، مثمناً تعاون شركة المناصير مع المؤسسة بهذا المجال بصفتها شركة وطنية ودورها مشهود في تنمية الاقتصاد الوطني.

وأوضح أن سقف التمويل الذي يجري منحه للمتقاعدين المستفيدين من برنامج تقسيط يعادل ضعفي صافي الراتب التقاعدي، موضحاً أن المتقاعدين الذين سبق وأن استفادوا من برامج التقسيط السابقة يمكنهم الاستفادة من البرنامج الحالي لشراء حاجيّاتهم من السلع والخدمات من المتاجر المعتمدة لدى المؤسسة.

وأضاف أن البرنامج يستهدف شريحة تشمل أكثر من 200 ألف متقاعد، وقابلة للتوسع مستقبلاً، مؤكداً أن أبواب المؤسسة مفتوحة للشركات الوطنية كافة الراغبة بالانضمام إلى برنامج تقسيط.

من جهته، رحب معين قداده بالشراكة مع مؤسسة الضمان الاجتماعي، مثمناً دور المؤسسة بعقد شراكات مع المتاجر والشركات لتوفير خدمات وخصومات ومنافع حصرية خاصة بالمتقاعدين وورثتهم، مؤكداً اعتزاز مجموعة المناصير بالشراكة مع مؤسسة الضمان.

وحضر توقيع الاتفاقية مدير شركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات المهندس ياسر المناصير، ونائب المدير العام رامز خوري، ومديرة المبيعات والتسويق كفاح عبد الهادي، ورئيس قسم التسويق إسماعيل مجاهد، ومساعد المدير العام لمؤسسة الضمان للتأمينات محمد شريف الزعبي، ومساعد المدير العام لفروع إقليم الجنوب نذير الصمادي، ومدير إدارة القضايا والشؤون القانونية شامان المجالي، ومدير إدارة نظم المعلومات المهندس خالد الحوامدة، ومدير إدارة المركز الإعلامي ياسر عكروش، والمستشار الإعلامي علي الطراونة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق