قرعة دوري الناشئين لفئتي سن 15 و17 تسحب غدا

هلا أخبار – تُسحب عند الواحدة ظهر غد الخميس، قرعة بطولة دوري الناشئين تحت سن 15 و17، لأندية النخبة لموسم 2022، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وتقام بطولة دوري الناشئين ت 15 لأندية النخبة بمشاركة 12 فريقا: الرمثا، الحسين، فرسان الأردن، الوحدات، الجزيرة، الجليل، عمان FC، السلط، الفيصلي، كفرسوم، سحاب، والاتحاد.

كما يقام دوري الناشئين ت 17 لأندية النخبة بمشاركة 12 فريقا: شباب الأردن، الوحدات، اليرموك، الحسين، الرمثا، الجزيرة، الأهلي، كفرسوم، الفيصلي، الجليل، البقعة، كفرجايز.

وحسب التعليمات الخاصة لبطولات الفئات العمرية، تقام مباريات الدور الأول من بطولتي ت 15، وت 17، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن تتأهل الفرق صاحبة المراكز الستة الأولى إلى الدور الثاني “دوري النخبة”، الذي تقام مبارياته بنظام الدوري الكامل من مرحلتين “ذهاباً وإياباً”، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

وتلعب الفرق الحاصلة على الترتيب من 7 – 12، الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بمشاركة الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، بحيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز من (1-6) من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة خلال الموسم القادم 2023 بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، والفرق الحاصلة على الترتيب من (7-10) تشارك في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات خلال موسم 2023، بغض النظر عن درجة النادي.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق