“التعاونية” تطلع على الأوضاع والمشاريع والأنشطة في عجلون

هلا أخبار – اطلع مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبد الفتاح الشلبي، اليوم الأربعاء، على أوضاع ومشاريع وأنشطة لعدد من تعاونيات محافظة عجلون، للوقوف على أهم القضايا والمشاكل التي تواجهها في العمل التعاوني.

وأكد الشلبي لدى لقائه رؤساء وأعضاء لجان الإدارة لهذه التعاونيات، أهمية دورها التنموي في مجتمعاتها المحلية، وإسهامها في مسيرة التنمية المستدامة الشاملة، وتوفيرها مصادر دخل وفرص عمل لأبناء المجتمع المحلي، مما ينعكس إيجاباً على تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمستفيدين من مشاريعها.

واستمع الشلبي من رؤساء وأعضاء لجان الإدارة للجمعيات التعاونية إلى أبرز التحديات والمشاكل التي تواجهها كافة، مؤكداً ضرورة العمل من خلال المؤسسة التعاونية تقديم ما يلزم للحدّ من المشكلات وتسهيل عمل التعاونيات.

وأشار إلى مضي المؤسسة قدماً في تطوير التشريعات الناظمة للعمل التعاوني؛ وتحديث أدواتها وفق رؤية واضحة وخطة ممنهجةٍ تستند إلى مخرجات ونتائج الاستراتيجية الوطنية للحركة التعاونية الأردنية للأعوام 2021 -2025.

وزار الشلبي بحضور مدير تعاون عجلون المهندس راكز بني سعيد، ومدير مديرية المشاريع والدعم الفني المهندس محمد الكركي، تعاونيات “سيدات أم اللولو”، و”أنوار عبين” في بلدة صخرة، وجمعية المتقاعدين العسكريين في لواء كفرنجة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق