سحب قرعة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

هلا أخبار – سحبت اليوم الاثنين في مقر اتحاد كرة القدم، قرعتي بطولة دوري الدرجة الثانية، والدور التمهيدي لكأس الأردن للموسم 2022.

ويقام دوري الدرجة الثانية بمشاركة 16 فريقا هي: منشية بني حسن، ذات راس، سحم، الطيبة، جرش، حرثا، شباب حوارة، الخالدية، الحصن، أم القطين، صما، الوحدة، شباب نزال، دير علا، غور الصافي، ورباع السرحان.

ووفقا لنظام البطولة، وزعت الأندية المشاركة على مجموعتين، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي يقام ذهابا وإيابا، ليصعد الفائزان للدرجة الأولى مباشرة، فيما يهبط آخر فريقين من كل مجموعة إلى الدرجة الثالثة.

وضمت المجموعة الأولى: جرش، شباب نزال، أم القطين، صما، شباب حوارة، منشية بني حسن، الطيبة، وغور الصافي، فيما استقرت أندية: الخالدية، حرثا، رباع السرحان، الحصن، سحم، دير علا، ذات راس، والوحدة في المجموعة الثانية.

كما سحبت اليوم في مقر الاتحاد، قرعة الدور التمهيدي لبطولة كأس الأردن الذي يقام بمشاركة 20 فريقا هي أندية الدرجة الثانية (16 فريقا) وفريقا الهاشمية والعالية الصاعدان إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، بالإضافة إلى اليرموك والكرمل صاحبا الترتيب الحادي عشر والثاني عشر من دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي.

وتقام مباريات هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة على أن تتأهل الفرق الـ 10 إلى دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن، الذي يقام بمشاركة أندية المحترفين، والفرق المتبقية من دوري الدرجة الأولى.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق