“مؤتة”: خطوات الطلبة متسارعة نحو الريادة والإبداع

هلا أخبار – قال رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان، إن المرحلة القادمة تحتم على طلبة الجامعة المشاركة الفاعلة في مختلف الفرص التدريبية التي تتاح لهم من خلال الشراكة مع المنظمات والمؤسسات الداعمة وصولا إلى تطوير الأفكار الريادية والإبداعية لدى الطلبة والمجتمع المحلي.

وخلال لقائه اليوم الخميس بمجموعة من الطلبة المشاركين في البرنامج التدريبي “انهض” والذي ينفذه مركز الريادة والابتكار في الجامعة بالتعاون مع مركز تطوير الأعمال BDC، أضاف الدكتور عوجان أن خطوات طلبة مؤتة متسارعة نحو الريادة والإبداع، مؤكدا حرص الجامعة على رعاية مختلف الإبداعات الطلابية وتقديم الدعم اللازم لهم من خلال مركز الريادة والابتكار.

وأشار إلى أن البرنامج التدريبي “انهض” الذي سيستمر لمدة أسبوعين سيتلقى خلاله الطلبة المشاركين منهاج علمية وتدريبات مكثفة في مواضيع تأسيس الشركات والريادة والتحليل المالي للمشاريع الريادية والإبداعية.

بدوره، أكد مدير مركز الريادة في الجامعة الدكتور وليد الرواضية حرص المركز الدائم على رعاية مختلف الأفكار الريادية والإبداعية للطلبة وفق خطط منهجية يتم وضعها بالشراكة مع مختلف الجهات الراعية للابداع والمبدعين وصولا إلى أعلى معايير الجودة العلمية والتعليمية في الجامعة سيما وأن الجامعة حصلت على مستويات عالمية متقدمة في مجال البحث العلمي والريادة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق