انطلاق بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة الخميس المقبل

هلا أخبار – تنطلق يوم الخميس المقبل، منافسات بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة، بمشاركة الفرق المصنفة بالدرجة الممتازة.

وتتنافس الفرق للظفر بلقب البطولة التي ستقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، والتي تضم الوحدات، شباب الحسين، وادي موسى، البقعة، شباب العودة، شباب دير علا، الكرمل، والتعاون.

وكان اتحاد اللعبة قد أصدر في وقت سابق، وعقب إجراء القرعة، الجدول الرسمي لمنافسات البطولة، والتي تقام مبارياتها كافة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

ويلتقي فريقا التعاون والكرمل في مستهل انطلاق المنافسات، عند الساعة السادسة من مساء يوم الخميس المقبل، ويعقبها لقاء الوحدات ووادي موسى عند الساعة الثامنة مساء في المكان ذاته، فيما يلتقي شباب الحسين مع البقعة عند السادسة من مساء يوم الأحد المقبل، قبل أن يقام لقاء شباب العودة وشباب دير علا عند الثامنة مساء بذات اليوم.

وتتأهل الفرق الأربعة الفائزة في هذه المباريات إلى الدور نصف النهائي، والذي يقام يوم الخميس 30 الشهر الحالي، فيما تقام المباراة النهائية للفريقين الفائزين يوم الأحد 3 تموز المقبل، عند الساعة السادسة مساء.

ويعتبر فريق شباب الحسين الأكثر تتويجا بالألقاب 7 مرات، حسب سجلات الاتحاد، يليه فريق الوحدات الذي فاز باللقب 6 مرات، ثم فريق العودة مرتين، وفريق الأولمبي مرة واحدة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق